07/01/2013

السبت، 22 ديسمبر 2018

داء السكري والسفر: التخطيط غاية في الأهمية

علاج السكري بالاعشاب خبير الأعشاب والتغذية العلاجية بالاعشاب الطبية عطار صويلح 00962779839388


داء السكري والسفر: التخطيط غاية في الأهمية

أعاني من داء السكري وأخطط لرحلة. هل توجد أي نصائح لي؟
يمكن أن يكون السفر مع داء السكري مريحًا وآمنًا طالما خططت بعناية. يتضمن التخطيط الجيد التحدث إلى موفر الرعاية الصحية المتابع معه وإجراء بعض الأبحاث قبل المغادرة والإعداد الدقيق والمعرفة بأمن المطارات.

قبل المغادرة في رحلتك:
يُرجى التحدث مع موفر الرعاية الصحية عن خطط رحلتك.
إذا كنت تتناول الأنسولين، فاسأل عن الحصول على وصفة طبية لعدة الجلوكاجون.
تأكد من أن التمنيعات الخاصة بك وسجل التمنيع الخاص بك وسجلك الصحي المكتوب محدثون، ولا سيما إذا كنت مسافرًا إلى الخارج.
خذ نسخة من سجل التمنيع والتقرير الصحي إذا لزم الأمر.
تأكد من أن جميع الأدوية التي تحملها وجميع مستلزمات داء السكري عليها وصفاتها الطبية. إذا كنت تستخدم حزمة تذكير يومية أو أسبوعية لتناول الدواء، فخذ معك الوصفة الطبية الأصلية.
أعد ملء أي وصفات طبية قد تنتهي صلاحيتها في أثناء السفر. تباع بعض الأدوية، خارج الولايات المتحدة، مثل الأنسولين، بدرجات تركيز مختلفة.
احتفظ ببطاقة تأمينك الصحي في جميع الأوقات. راجع سياسة التأمين الصحي للاطلاع على معلومات السفر. هل وجهة سفرك ضمن شبكة موفر الخدمة التابع له؟ إذا لم يكن كذلك، فتعرف على ما يجب عليك القيام به من أجل الحصول على تغطية التأمين خارج الشبكة.
بالنسبة لمستخدمي مضخة الأنسولين أو مجسات الرصد المستمر للجلوكوز، تحقق من موقع الشركة المصنعة لمضخة الأنسولين أو اتصل برقم هاتف خدمة العملاء للحصول على معلومات حول السفر.
إذا كنت مسافرًا بالطائرة:
انتقل إلى موقع إدارة أمن النقل على الإنترنت وتعرف على أي قواعد للسفر مع لوازم وأدوات داء السكري. ابحث عن معلومات حول استخدام مقياس جلوكوز الدم أو مضخة الأنسولين أو مجسات الرصد المستمر للجلوكوز على متن الطائرة.
تحقق من موقع مركز التحكم في الأمراض على الإنترنت لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى الحصول على التمنيعات للبلدان خارج الولايات المتحدة.
أحضر معك ما يكفي من المستلزمات والأدوية لمدة أطول من طول رحلتك. سوف تحتاج إلى كميات إضافية إذا تأخرت في السفر أو فقدت بعض المستلزمات.
حافظ على مستلزماتك، بما في ذلك الأنسولين، في حقيبة يد محمولة. لمنع التجميد، لا تضع الأنسولين في الأمتعة المسجلة. أحضر الطعام للمساعدة في منع انخفاض سكر الدم في حالة تفويت وجبة. اجلب علاج انخفاض نسبة السكر في الدم.
وفر لنفسك المزيد من الوقت في المطارات. حيث يمكن حدوث تأجيل بسبب عدم معرفة بعض أجهزة فحص الأمن آليات حقن الأنسولين ومراقبة نسبة الجلوكوز في الدم.
إذا كنت ترتدي مضخة الأنسولين وكان معك مستلزمات داء السكري، فأخبر موظفي الأمن بأنك مصاب بداء السكري. إذا شكت أجهزة الفحص أو استجوبك أفراد الأمن الآخرون، فاطلب التحدث إلى أحد المشرفين.
لا تمرر مضخة الأنسولين أو جهاز رصد الجلوكوز المستمر خلال أجهزة الأشعة السينية. افصلها إذا عبرت من خلال جهاز ماسح الجسم في المطار. يمكنك طلب إجراء فحص يدوي إذا كنت لا ترغب في إزالة جهازك أو لا تستطيع إزالته.
خلال الرحلة:
راقب نسبة الجلوكوز في الدم أكثر مما تفعل عادةً. إذا كنت غير متأكد من عدد المرات، فاسأل موفر الرعاية الصحية قبل السفر.
كن قريبًا من جدول مواعيدك المعتاد قدر الإمكان. تحقق من إعدادات الوقت على المقياس والمضخة. غير الوقت إذا لزم الأمر.
في أثناء السفر وفي أثناء وجودك في موقعك، لا تترك الأنسولين والمستلزمات الحساسة للحرارة في السيارة أو أي مكان يمكن أن يحدث فيه تغيرات في درجات الحرارة. راجع الشركة المصنعة للمستلزمات الخاصة بك لمعرفة أي تحذيرات محددة حول درجة الحرارة.















0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More